طرق زراعة الشعر

۱.الزراعة باستخدام طريقة  FIT

۲.الزراعة باستخدام طريقة  FUE

۳.الزراعة باستخدام طريقة FUT

۴.الزراعة باستخدام طريقة  SUT

۵.الزراعة باستخدام طريقة BHT

افضل عيادات و مراكز زراعة الشعر في ايران

  • لمشاهدة و التعرف على افضل المراكز المتخصصة بزراعة الشعر في ايران و قراءة التعليمات انقر هنا

كيف يمكنني السفر الى ايران من اجل القيام بزراعة الشعر

يمكن القول بأن السفر الى ايران من اسهل و ارخص انواع السفر التي قد يقوم بها الشخص حيث يمكنكم تجربة ذلك بأنفسكم و في الحال. من اجل قدومكم الى ايران و القيام بزراعة الشعر ، يقوم الفريق السياحي الطبي المختص بتبني كافة التدابير و الامور اللازمة و المتعلقة بمجيئكم كي لاتقلقوا بخصوص اي امر منذ قدومكم و حتى خضوعكم للعملية و انتهاء فترة النقاهة . وبهذا الخصوص سيقوم الفريق المختص بالحصول على ملفاتكم و المعلومات اللازمة عن طريق الموقع الالكتروني وبشكل مباشر من اجل ان يجنبكم اي متاعب او مشاكل قد تسبق العملية حيث سيقوم هذا الفريق بدراسة التاريخ الطبي لكم و الحصول على الدور المناسب لكم و تحديد التاريخ و التوقيت الدقيق لموعد العملية بالإضافة الى القيام بحجوزات الفنادق و مقرات الاقامة ، ويكفي ان تقوموا بملئ المعلومات و الملفات اللازمة بشكل دقيق ضمن قسم ارسال الملفات و المعلومات الوارد في الموقع .

  • لإرسال الملف و المعلومات الطبية اللازمة انقر هنا

تكلفة زراعة الشعر في ايران

تتغير التكلفة الإجمالية لزراعة الشعر بحسب تقدير الطبيب المختص و بحسب نوع الزراعة المستخدم .

و لكن يمكن القول بشكل متوسط ان تكلفة الزراعة في ايران مع اخذ الطرق المتاحة بعين الإعتبار و التي يتم تحديدها عن طريق الطبيب المختص تتراوح بين 350 الى 650 دولار و تتعلق التكلفة بنوع الزراعة التي تريدونها .

و لکن فریق دکتور توریست ومن خلال تقدیمه خدماته الشاملة المتمثلة في عملیة االنقل الجوي من و الي المطار،السکن و الاقامة،السیاحة داخل المدینة،القیام بجمیع الفحوصات والاعمال اللازمة قبل العملیة،تأمین مترجمین ممیزین علي مدار الساعة،سیکون الفریق مرافقا لکم منذ وصولکم و حتي مغادرتکم سالمین.تبلیغ تکلفة عملیة زراعة الشعر مع کافة الملحقات لدی فریق دکتور توریست 1190 دولار لجمیع الاعزاء الراغبین.

  • من اجل مشاهدة قائمة بأسعار عمليات زراعة الشعر مع الطرق المتوفرة في ايران انقر هنا

خدمات الطبيب السياحي(دکتور توریست)

سيقوم فريق الطبيب السياحي بمرافقتكم منذ وصولكم الى ايران و حتى عودتكم الى بلادكم .

الخدمات المقدمة

  • النقل من المطار

سيقوم شخص من الفريق المذكور بانتظاركم في المطار و التعرف عليكم عن طريق البطاقات الخاصة و من ثم سيقلكم الى مكان الإقامة .

  • الشريحة او بطاقة الإتصالات

سيقوم الشخص الناقل فور ركوبكم للسيارة بتقديم الشرائح الخاصة بالإتصال لكم حتى تبقون على تواصل كامل معه حتى عودتكم الى بلادكم .

  • الحجوزات الفندقية

سيقوم فريق الطبيب السياحي بانجاز مهمة الحجز الفندقي لحضراتكم فور ارسالكم للملفات و المعلومات و التأكد القطعي من قدومكم لإجراء العملية و سيتم الحجز قبل يوم من موعد اجراء العملية كي تستطيعوا الذهاب للإستراحة في الفندق بشكل مباشر بعد وصولكم الى ايران .

  • النقل الداخلي ضمن المدينة

سيتم تأمين النقل الداخلي لحضراتكم بهدف التسوق و السياحة و تمضية الوقت و رؤية المناطق السياحية و التاريخية بشكل دائم و في الليل و النهار ايضاً.

  • زيارة الاماكن السياحية و التاريخية الموجودة في مدينة ایران

سيقوم الناقلون التابعون للفريق بتلبية رغباتكم في النقل و المرافقة من اجل زيارة و رؤية الاماكن التاريخية و السياحية الموجودة في ايران بشكل يومي.

  • من اجل المشاهدة و التعرف على الاماكن السياحية الموجودة في ايران انقر هنا